الخميس 18 أكتوبر 2018 / 14:56

وفاة مسن وحفيديه في حريق بشقتهم في عجمان

24- عجمان- صفوان إبراهيم

أسفر حادث حريق شقة في بناية سكنية في منطقة الراشدية في إمارة عجمان، عن وفاة مسن عربي يبلغ من العمر 69 عاماً وطفلين من أحفاده 4 سنوات و سنتين.

وأفاد نائب المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، العميد راشد جاسم مجلاد، بأن منصة العمليات المشتركة بشرطة عجمان، تلقت بلاغاَ عند الساعة 12:06 ظهر اليوم الخميس، وانتقلت على الفور فرق الدفاع المدني والاسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وعند الوصول اقتحمت الفرقة الشقة ونقلت الأشخاص إلى مسعفي الإسعاف الوطني على أمل إنقاذهم ونقلهم بأسرع وقت إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد في عجمان.

وأضاف مجلاد أن "البلاغ جاء متأخراً من أحد المارة الذي شاهد الدخان يتصاعد من الشقة في الدور الرابع من بناية سكنية مكونة من ستة أدوار، وأبلغ الدفاع المدني حول الحادثة، وعلى الفور انتقلت فرقة من مركز الإدارة والرميلة إلى موقع الحادث، وعند وصول الفرق تبين أن الحريق التهم محتويات الشقة وأسفر عنه اختناق الجد وحفيديه وإصابتهم بحروق".

وناشد مجلاد ملاك المباني السكنية من التأكد من صلاحية أجهزة إنذار الحريق وصيانتها بشكل دوري، وذلك للحفاظ على سلامة سكان المباني وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.