جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
السبت 20 أكتوبر 2018 / 16:56

سقوط الريال: "الملكي" يواصل مسلسل نزيف النقاط

واصل نادي ريال مدريد الإسباني سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم، وتعرض للخسارة الثانية له على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم، بالهزيمة أمام ليفانتي 1-2 اليوم السبت، ضمن منافسات الجول التاسعة من المسابقة.

وتجمد رصيد الريال عند 14 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام إسبانيول، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما رفع ليفانتي رصيده إلى 13 نقطة، ليقفز إلى المركز السابع، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

وفشل الريال في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة والخامسة له في مختلف البطولات.

ويعود آخر فوز سابق للريال إلى أربعة أسابيع مضت وبالتحديد إلى فوزه 1-0 على اسبانيول في الدوري الإسباني في 22 سبتمبر (أيلول) الماضي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفانتي بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه لويس موراليس وروجر مارتي سالفادور في الدقيقتين السابعة و13 من ركلة جزاء اثر خطأين قاتلين للمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

وشهد هذا الشوط سقوط الريال مرتين في مواجهة نظام حكم الفيديو المساعد (فار) حيث احتسبت ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني لليفانتي بعد الرجوع لنظام (فار) كما ألغى الحكم هدفا لماركو أسينسيو نجم الريال في الدقيقة 18 بعدما أثبت (فار) أنه وضع الكرة في المرمى بيده.

وفي الشوط الثاني، واصل الحظ عناده للريال في العديد من الفرص التي سنحت للفريق مثلما حدث في الشوط الأول ولكن البرازيلي مارسيلو منح الفريق هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 72.