لاعب الهلال عموري (أرشيف)
لاعب الهلال عموري (أرشيف)
الأحد 21 أكتوبر 2018 / 10:36

إصابة عموري تشغل الصحافة السعودية

تعرض عموري لإصابة مقلقة خلال مباراة فريقه الهلال أمام الشباب أمس السبت، في الجولة السادسة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، واضطر على إثرها مغادرة الملعب في الدقيقة 12، متأثراً بإصابته.

وحاول عموري إقناع الجهاز الطبي والفني من أجل عودته إلى الملعب، لكن رغبته اصطدمت برفض المدرب والجهاز الطبي، من أجل الاطمئنان على سلامته.

وأوضحت الفحوص الطبية الأولية، بحسب بيان نادي الهلال، تعرّض اللاعب "لإصابة في الركبة، وسيخضع لمزيد من الفحوص الطبية؛ وذلك للاطمئنان على حالته.

وتمثل إصابة عموري ضربة موجعة للفريق "الأزرق" ومدربه خيسوس، في حال طالت فترة علاجه وتعافيه باعتبار أن الجهاز الفني يعول على اللاعب، الذي يمثل دعامة أساسية للفريق منذ انضمامه للهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.

الأمر الذي أكدته صحيفة الرياضية السعودية، والتي قالت إن إصابة عموري تربك حسابات خيسوس، وتزعج الهلاليين، خاصة وأن المدرب البرتغالي للفريق يعتمد على اللاعب النجم الإماراتي بشكل أساسي.

أما صحيفة سبورت السعودية، فأبرزت مخاوف جماهير الهلال من تعرض عموري لقطع في الرباط الصليبي، وهي إصابة سبق وأن حدثت للاعب، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية ستكشف عن حالة عموري قريباً.

ومن جانبها اكتفت صحيفة عكاظ بنشر خبر إصابة عموري، مشيرة إلى أن اللاعب الإماراتي من أهم الأوراق التي يعتمد عليها المدرب في خططه الفنية.

أما صحيفة المدينة فنقلت التصريحات التي أدلى بها عموري عقب تعرضه للإصابة، والتي أبدى خلالها عن قلقه من تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، وقالت: "التشخيص الأولي للاعب يؤكد تعرضه لإصابة قوية في الرباط الجانبي للركبة".

وأبرزت صحيفة الجزيرة أيضاً قوة الإصابة التي تعرض لها عموري، مشيرة إلى أن ذلك بدا واضحاً عندما سقط اللاعب متألماً على أرضية الملعب في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وقالت: "عمروي يخرج مبكراً بفعل إصابة قوية أقلقت الهلاليين".