الأربعاء 24 أكتوبر 2018 / 09:20

بنزيما: رحيل رونالدو حمَلني مسؤولية كبيرة

أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، عقب تسجيله لهدف ساعد به فريقه للفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي (2-1) أمس الثلاثاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، وضع على عاتقه مسؤولية أكبر لتسجيل أهداف أكثر هذا الموسم.

وأوضح المهاجم الفرنسي في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو: "الأمر بات مختلفاً الآن.. كريستيانو ليس موجوداً، وعلينا خوض المباريات بدونه.. علي أن أسجل أهدافاً أكثر.. الفريق قدم مباراة جيدة والأهم أننا فزنا.. الجماهير تطالب بالفوز وهذا يمنحنا الثقة في المباراة المقبلة أمام برشلونة.. الناس تطالبي بأن أكون أكثر حسماً.. أتمنى تسجيل مزيد من الأهداف وسأمل لتحقيق هذا الأمر".

وحول الشكوك التي تحيط بمدرب "الميرينغي" جولين لوبيتيغي، بعد النتائج الكارثية وعدم تحقيق الفوز على مدار خمس مباريات متتالية، أكد بنزيما أن جميع اللاعبين "يثقون" في المدرب الباسكي.

وشدد صاحب الـ30 عاماً على أن "الفريق يبذل أقصى ما لديه لتحقيق الفوز، معترفاً بأنهم ينقصهم ترجمة الفرص التي تتاح لهم في المباريات".

وأتم بنزيما: "تتاح لنا فرصاً كثيرة للتسجيل ولكن الكرة لا تدخل.. اليوم تمكنا من التسجيل، وسنواصل العمل لتحسين هذا الجانب".