مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي (رويترز)
مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي (رويترز)
الأربعاء 24 أكتوبر 2018 / 09:27

لوبيتيغي: من هنا ستكون نقطة التحول

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، عقب انتصار فريقه على فيكتوريا بلزن التشيكي (2-1) أمس الثلاثاء، في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أن هذه النتيجة ستكون بمثابة نقطة تحول للفريق "الملكي"، وذلك بعد الفشل في تحقيق أي انتصار خلال خمس مباريات متتالية.

وقبل أيام من مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي برشلونة يوم الأحد القادم على ملعب كامب نو، وبعد الشكوك الكثيرة المحيطة بمستقبله على رأس الإدارة الفنية للفريق، أوضح لوبيتيغي أن "الفوز على الفريق التشيكي سيفرض الهدوء داخل أروقة النادي لمواصلة تحسين النتائج".

وقال لوبيغيتي أثناء المؤتمر الصحافي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن المجموعة السابعة: "الفوز كان الأهم اليوم.. اللاعبون ومدربهم كانوا يحتاجون لانتصار تأخر كثيراً.. الحالة المعنوية لا تتحول بين عشية وضحاها".

وتابع المدرب الإسباني: "اليوم يعتبر نقطة تحول للفريق.. استحقينا الفوز دون تقديم مباراة مبهرة خلقنا فيها فرصاً كثيرة للتسجيل.. سنركز على النقاط الإيجابية التي تحققت، وعلينا مواصلة التحسن قبل مواجهة الأحد المقبل الرائعة".

وحول صافرات الاستهجان التي دوت في مدرجات البيرنابيو اليوم بنهاية اللقاء، أكد مدرب "الميرينغي" على احترامه لجماهير الفريق التي عاملته دوماً بطريقة رائعة.

وأضاف لوبيتيغي: "حققنا الفوز اليوم بعد سلسلة من الإخفاقات.. كنا نهدف للفوز بمباراة لها أهميتها الكبيرة وسط ظروف لم تكن سهلة على الإطلاق.. ما زلنا نعاني من إهدار الفرص السهلة".

وأبدى لوبيتيغي اندهاشه من سؤال أحد الصحافيين عن أنه ظهر حزيناً وشاحباً على الرغم من أهمية الانتصار الذي تحقق اليوم وإنهاء سلسلة النتائج السلبية خلال الآونة الأخيرة.

كما تطرق المدرب للحديث حول الظهير البرازيلي، مارسيلو، الذي غادر الملعب قيب نهاية اللقاء بسبب كدمة في كاحل القدم اليمنى، وقال في هذا الصدد: "أصيب بكدمة قوية للغاية، وليس إصابة عضلية.. أتمنى أن يشارك في مباراة الأحد".