يدير جون شان وزوجته مخبزاً لبيع الدوناتس (أوديتي سنترال)
يدير جون شان وزوجته مخبزاً لبيع الدوناتس (أوديتي سنترال)
الأربعاء 7 نوفمبر 2018 / 14:56

مرضت صاحبة المخبز.. فتوافد الزبائن باكراً لشراء الدوناتس!

24- إعداد: سامي حسين

قرر زبائن أحد المخابز الأمريكية شراء حلويات الدوناتس في وقت مبكر، حتى يتمكن صاحب المخبز من زيارة زوجته المريضة في وقت مبكر.

واعتاد الزبائن على شراء الدوناتس اللذيذة بشكل يومي على مدى 28 عاماً  من المخبز الذي يديره ستيلا (63 عاماً) وجون شان (62 عاماً)، وقبل نحو أسبوعين غابت الزوجة عن الحضور إلى العمل، ولدى سؤال زوجها عن السبب، أخبرهم أنها ترقد مريضة في المستشفى.

وكان على جون أن ينتظر إلى فترة ما بعد الظهر، حتى يتمكن من زيارة زوجته، وذلك بعد أن يبيع كمية الدوناتس بالكامل ويقوم بتنظيف المخبز.

ولمساعدة جون على زيارة زوجته في الوقت المناسب، خطرت فكرة على بال أحد الزبائن، حيث يقول دون كافيولا: "لم أستطع أن أخرج الأمر من رأسي، وفكرت إذا كان بإمكاني إقناع الزبائن بشراء الدوناتس في وقت مبكر صباحاً، سيكون جون قادراً على زيارة زوجته قبل الظهر".



ونشر كافيولا إعلاناً في الحي اقترح فيه هذه الفكرة، فما كان من السكان إلا أن استجابوا سريعاً، وراحوا يخرجون في الظلام قبل بزوغ الفجر لشراء الدوناتس، وبحلول الساعة 6.00 صباحاً، كان طابور كبير من الزبائن يصطفون أمام المخبز.

وفي مقابلة مع صحيفة محلية يوم الإثنين الماضي قال جون: "الساعة الآن الثامنة صباحاً، لقد بعت كل الدوناتس قبل نحو نصف ساعة، واشترى الكثيرون 3 أو 4 وحتى 5 منها، ووصل ما بعته اليوم إلى 50 قطعة".

وبعد أن انتهى من بيع كل الدوناتس يوم الإثنين، أسرع جون بتنظيف المخبز، وانطلق إلى المستشفى لزيارة زوجته المريضة، بحسب موقع أوديتي سنترال.