زورق فريق الفيكتوري تيم (المصدر)
زورق فريق الفيكتوري تيم (المصدر)
الخميس 15 نوفمبر 2018 / 09:34

الفيكتوري يتأهب للمشاركة في بطولة العالم للفورمولا بالهند

تتأهب زوارق فريق الفيكتوري تيم للمشاركة في منافسات الجولة 5 من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1، (جائزة الهند الكبرى للزوارق السريعة)، التي تنطلق 16 نوفمبر (تشرين الثاني)، وتنتهي 18 نوفمبر (تشرين الثاني)، في مدينة أمارافاتي الهندية.

ويشارك الفيكتوري تيم في فئتين، فئة الفورمولا 1، وفئة الفورمولا 4 إف4-إس، ويمثل الفريق في فئة الفورمولا 1 بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا على متن الزورق رقم 1، والبطل الإماراتي المخضرم أحمد الهاملي على متن الزورق رقم 3.
ويحمل لواء فريق مؤسسة الفيكتوري تيم في سباق فئة الفورمولا ،4 البطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم على متن الزورق رقم 3.

ويدشن الفحص الفني منافسات الجولة غداً الجمعة، إضافة إلى التسجيل الرسمي لكل الفرق، ثم سباق أفضل زمن السبت، الذي يحدد مراكز الانطلاقة لكل الفرق، يعقبه السباق الرئيس الأحد المقبل 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

ويتطلع ثنائي فريق الفيكتوري تيم أليكس كاريلا، وأحمد الهاملي، إلى تحقيق المراكز الأولى في تحدي جائزة الهند، من أجل ضمان مركز مميز في انطلاقة السباق الرئيس الأحد المقبل.

ويملك كاريلا والهاملي الفرصة لتحقيق ذلك في منافسات وتصفيات أفضل زمن، واحتلال مركز متقدم يمكنهما من الاستمرار في صدارة الترتيب العام، وضمان انطلاقة متميزة في بداية السباق الرئيس.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، حريز المر محمد بن حريز، أن عين زوارق الفيكتوري على المراكز الأولى وتحقيق اللقب في جائزة الهند الكبرى، منوهاً بأن الفريق يملك حالياً كل المقومات لتحقيق ذلك، إذ يضم متسابقين على درجة عالية من الاحترافية والتميز أمثال البطل الإماراتي أحمد الهاملي والإيطالي المخضرم أليكس كاريلا.

وشدد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، على أن زوارق المؤسسة تركز دائماً في أي مشاركة في البطولات الخارجية على المنافسة على المراكز الأولى ورفع علم الإمارات عالياً على منصات التتويج العالمية.