الخميس 15 نوفمبر 2018 / 21:44

بالصور والفيديو: محمد بن زايد يشهد العرس الجماعي في مجلس المنهل

شهد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان اليوم الخميس حفل الاستقبال الذي أقيم في مجلس المنهل في أبوظبي بمناسبة الزفاف الجماعي لعشرين عريساً من أبناء المنطقة.

وحضر الحفل ممثل الحاكم في منطقة العين طحنون بن محمد آل نهيان ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية نهيان بن زايد آل نهيان وذياب بن زايد آل نهيان ووزير التسامح نهيان بن مبارك آل نهيان ووزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة أحمد جمعة الزعابي ومدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي جبر محمد غانم السويدي.



وهنأ ولي عهد أبوظبي العرسان وذويهم بهذه المناسبة السعيدة متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة وهانئة ومستقرة.

وأكد  خلال الحفل أهمية استضافة المجالس للأعراس الجماعية ودورها في تعزيز قيم التعاون والتآلف بين أبناء المنطقة والمحافظة على العادات والتقاليد العربية الأصيلة.

ودعا محمد بن زايد العرسان إلى أهمية توثيق الروابط الاجتماعية والمحافظة على تماسك الأسرة وتربية الأبناء على القيم والتقاليد الأصيلة وتعزيز الهوية الوطنية في نفوسهم لما له من دور رئيس في ترسيخ أركان المجتمع وتقوية نسيجه.



ومن جانبهم، أعرب العرسان وذووهم عن فرحتهم بحضور محمد بن زايد آل نهيان وسعادتهم بمشاركته أفراحهم ومختلف مناسباتهم والذي يجسد قوة وخصوصية الروابط والتلاحم بين قيادة الدولة الحكيمة وشعبها، وتقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى سموه على هذه اللفتة الكريمة.

وتخلل حفل الاستقبال ــ الذي حضره جمع من المدعوين وأقارب وأهل العرسان - عروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات التراثية والأهازيج.