جانب من لقاء الرميثي مع أعضاء الجهاز الإداري والفني ولاعبي منتخب الإمارات
جانب من لقاء الرميثي مع أعضاء الجهاز الإداري والفني ولاعبي منتخب الإمارات
السبت 17 نوفمبر 2018 / 15:48

الرميثي يوجه رسالة للاعبي وجمهور "الأبيض" قبل كأس آسيا

التقى رئيس الهيئة العامة للرياضة، محمد خلفان الرميثي، أعضاء الجهاز الإداري والفني ولاعبي منتخب الإمارات الأول بفندق ميدان، حيث مقر إقامة "الأبيض" بمعسكره الحالي المقام في دبي.

وحضر اللقاء رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مروان بن غليطة، ونائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة دوري المحترفين، سعادة عبدالله ناصر الجنيبي، وعضو مجلس الإدارة، هشام الزرعوني، والأمين العام للاتحاد الوطنية، محمد عبدالله هزام الظاهري، ومدير مكتب رئيس الاتحاد، ناصر بن ثعلوب الدرعي، وعضو لجنة المنتخبات، حسن سهيل، إلى جانب المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، وقائد منتخب الإمارات السابق عبدالله سلطان.

وكان محمد خلفان الرميثي حضر جزءاً من تدريبات منتخب الإمارات، التي سبقت مباراة بوليفيا، وتحدث لوسائل الإعلام حول أهمية المرحلة التي تتطلب تكاتف الجميع، ودعم "الأبيض" في مهمته الوطنية، مشيراً إلى أن "الأبيض مطالب بأن يدخل البطولة وهو في كامل الجاهزية البدنية والذهنية".

وطالب اللاعبين بالحفاظ على سلامتهم داخل الملعب وخارجه، منوهاً إلى ضرورة الاستعداد بشكل متميز للحدث، مشيراً إلى أن "البطولة تقام بعد أقل من 50 يوماً تقريباً، ويجب أن يفكر كل لاعب فيما يمكن أن يقدمه منذ الآن، لذا عليه أن يحافظ على أسلوب حياة يومي يجعله في جاهزية تامة من حيث الإعداد النفسي للبطولة واللعب طوال المباريات بتركيز عال".

وتحدث محمد خلفان الرميثي عن دور الجماهير قائلاً: "نأمل في إعادة ملحمة دورة كأس الخليج 2007 (خليجي 18)، عندما التف الجميع حول المنتخب حتى حققنا اللقب بتكاتف الجميع وبحضور جماهيري غفير، والآن نستضيف بطولة على أرضنا ووسط جمهورنا، لذلك يجب أن نكون مع المنتخب قلباً وقالباً".