الأربعاء 21 نوفمبر 2018 / 16:08

الشيخة فاطمة تستقبل ضيفات حفل جائزتها للطفولة والأمومة

استقبلت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، بقصر البحر ليل أمس الثلاثاء الأميرات من المملكة العربية السعودية الشقيقة، اللاتي حضرن حفل إعلان جائزة الشيخة فاطمة للأمومة والطفولة، وكذلك المشاركات في ملتقى "تحالف الأديان لأمن المجتمعات .. كرامة الطفل في العالم الرقمي".

وأقامت الشيخة فاطمة بنت مبارك حفل عشاء على شرف الأميرات والمشاركات في ملتقى "تحالف الأديان لأمن المجتمعات .. كرامة الطفل في العالم الرقمي"، بحضور عدد من الشيخات والوزيرات وقيادات العمل النسائي.

وأثنت الأميرات والحاضرات من ملتقى تحالف الأديان على الجهود المميزة التي تقوم بها الشيخة فاطمة بنت مبارك لدعم المرأة والأم والأطفال محلياً وعالمياً.

وأعربت الضيفات عن تقديرهن الكبير لإعلان الشيخة فاطمة بنت مبارك تحويل جائزة الأمومة والطفولة الليلة الماضية إلى جائزة دولية، بحيث تستفيد منها أمهات وأطفال العالم، وتفتح المجال للباحثين والخبراء بتقديم إبحاث ودراسات مميزة عن الأم والطفل تثري المكتبة الإماراتية والعالمية لما فيه فائدتهم وحمايتهم والنهوض بهم في المجتمعات التي يعيشون بها.