نتائج القرعة (تويتر)
نتائج القرعة (تويتر)
الخميس 22 نوفمبر 2018 / 13:23

قرعة متوازنة لمجموعات كأس الاتحاد الآسيوي

أسفرت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن مجموعة أولى متوازنة عن غرب القارة، ضمت الجيش السوري النجمة اللبناني، الوحدات أو الفيصلي من الأردن، وأحد فريقي هلال القدس الفلسطيني، والنصر العُماني.

وأسفرت القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم، عن وقوع أندية النجمة البحريني والاتحاد السوري والكويت أو كاظمة من الكويت والجزيرة الأردني في المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الثالثة عن غرب القارة أندية، العهد اللبناني والمالكية البحريني والسويق العُماني والقادسية الكويتي.

ويتأهل عن منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني من أجل المنافسة في نصف نهائي، ونهائي منطقة غرب آسيا، حيث يتأهل بطل المنطقة مباشرة إلى نهائي البطولة.

وفي باقي المجموعات:
المجموعة الرابعة: الاستقلال أو ريجار تاداز (طاجيكستان) والتين عسير (تركمانستان) و دوردوي (قرغيزستان) والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

جنوب آسيا: المجموعة الخامسة: مينرفا بنجاب (الهند) بطل دوري بنغلادش وبطل دوري نيبال والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

منطقة آسيان: المجموعة السادسة: هانوي (فيتنام) وتامبنيز روفرز (سنغافورة) يانجون يونايتد أو زويكابين يونايتد (ميانمار) وناغا وورلد (كمبوديا).

المجموعة السابعة: سيريز نيجروس أو دافاو اجويلاس (الفلبين) وبيكامكس بينه دونغ (فيتنام) ممثل إندونيسيا الأول أو الثالث وشان يونايتد (ميانمار).

المجموعة الثامنة: هوم يونايتد (سنغافورة) ومايا ايلوايلو (الفلبين) ولاو تويوتا (لاوس) وممثل إندونيسيا الثاني.

منطقة شرق آسيا: المجموعة التاسعة: كيتشي أو بيغاسوس "هونغ كونغ"، و4.25 (كوريا الشمالية)، وهانغ يون (تايوان)، والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.

وفي منطقة آسيان يتأهل لقبل النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، بينما ينتقل بطل آسيان للمنافسة في قبل نهائي المناطق.

وفي المقابل يتأهل صاحب المركز الأول في مجموعات وسط آسيا وجنوب آسيا وشرق آسيا من أجل المنافسة في قبل نهائي المناطق إلى جانب بطل منطقة آسيان.