الجمعة 14 ديسمبر 2018
موقع 24 الإخباري

أبوظبي: خصم بـ25% على كتب مشروع "كلمة" و "إصدارات"

أعلنت دائرة السياحة والثقافة أبوظبي، اليوم الأربعاء، إطلاق معرض كتاب خاص، تحت شعار "اغتنم وقتك في القراءة"، في الوحدة مول في العاصمة الإماراتية، يقتني فيه الزوار إصدارات مشروع "كلمة" للترجمة و"إصدارات" مع خصم يصل إلى 25%.

وحسب دعوة الدائرة، عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، يقام المعرض المفتوح للجميع، احتفاءً بإجازة الشتاء للمدارس، حتى 23 ديسمبر(كانون الأول) الجاري من 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

وتسعى الدائرة لتحويل الكتاب إلى جزء من الحياة اليومية لأفراد المجتمع، وتقيم مبادرات تهدف إلى خلق حالة قرائية استثنائية تشمل الأطفال والشباب والأهل، بما يسهم في تعزيز قيمة الكتاب المعرفي خارج إطار الكتاب الدراسي، لتكون القراءة بالنسبة للأفراد شغفاً وهواية وليست عبئاً أو واجباً، بحسب ما ذكر المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، عبدالله ماجد آل علي.

ويذكر أن مشروع كلمة من أهم مشاريع الترجمة في العالم العربي، ويصدر عن دار الكتب في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، وقد أطلق المشروع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عام 2007، ويهدف المشروع إلى إحياء حركة الترجمة في العالم العربي ودعم الحراك الثقافي الفاعل الذي تشهده أبوظبي للمساهمة بدورها في خارطة المشهد الثقافي الإقليمي والدولي.

T+ T T-