مدرب ليفربول يورغن كلوب ولاعبه محمد صلاح (رويترز)
مدرب ليفربول يورغن كلوب ولاعبه محمد صلاح (رويترز)
الأحد 9 ديسمبر 2018 / 12:50

كلوب يلقي التحية لصلاح "الاستثنائي"

ألقى مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، التحية للنجم المصري محمد صلاح "الاستثنائي"، بعدما نجح مهاجم "الريدز" في تسجيل هاتريك خلال المباراة التي فاز بها "الريدز" 4-0 على بورنموث، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتبر مدرب ليفربول أنه لا يهتم بالنظر إلى نتائج الآخرين، وسيحول تركيزه الآن إلى مباراة نابولي المقبلة في الجولة الختامية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ثم إلى مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز.

وذكر كلوب، في تصريحاته أبرزتها شبكة سكاي سبورتس: "كانت مباراة جيدة جداً، سيطرنا على الشوط الأول وأحرزنا هدفاً، ولكننا لم نكن سعداء بشكل كامل عن الأداء".

وأضاف المدرب الألماني: "قمنا بتغييرات لأننا بحثنا عن المزيد، ولكن كان هناك العديد من الهجمات المرتدة على مرمى ليفربول، صلاح أحرز الهدف الرابع بشكل رائع كما قدم أداءً ذكياً، بالإضافة إلى أننا عقب دخول آدم لالانا وساديو ماني للملعب لعبنا كرة قدم مذهلة وهذا بالضبط ما نريده".

وعن أداء صلاح في المباراة، علق كلوب: "من اللحظة الأولى أثبت أن يمكنه اللعب في المساحات، لقد كان من الرائع أن يحرز 3 أهداف، ونحن نعلم رغبته الكبيرة دائماً".

وتحدث كلوب عن المنافسة على اللقب، وقال: "نحن نريد أن نكون جيدين بأفضل طريقة ممكنة حتى نهاية الموسم، وأعتقد أن الطريقة الوحيدة حتى نكون ناجحين، هو أن نركز بشكل كامل على أنفسنا، نحن بالفعل غير مهتمين بالفرق الأخرى، لدينا فقط 3 أيام قبل مباراة نابولي وهي مهمة للغاية، ومن بعدها سنستعد لمانشستر يونايتد".

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الذي خسر مباراته أمام تشيلسي (0-2) أمس السبت.