الأحد 9 ديسمبر 2018 / 16:08

دون مشكلات.. وصول أخر دفعة من مشجعي ريفر وبوكا إلى مدريد

وصلت الدفعة الأخيرة من مشجعي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين اللذين سيتواجهان الليلة على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، لمطار مدريد باراخاس الدولي قادمين من بوينوس آيرس، دون وقوع أي مشكلات.

وفصلت عدة ساعات بين موعد وصول مشجعي كل فريق، حيث وصلت أولا جماهير ريفر حوالي الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، وبلغ عددهم ما يقرب من 100 ورافقهم فريق أمني مسؤول عن حراسة الفريق الذي يقوده المدرب مارسيلو غاياردو.

وبعدها بأكثر من ثلاث ساعات، هبطت طائرة مشجعي بوكا جونيورز في الساعة 09:30 ت م، وكان عددهم نحو 100 أيضاً ولازمهم فريق أمني حتى محطة القطار للتوجه إلى فنادقهم.

وخصصت السلطات الإسبانية أربعة آلاف عنصر أمني لتأمين مباراة الإياب التي كان من المقرر إقامتها في 24 نوفمبر(تشرين الثاني) الماضي على ملعب المونومنتال معقل ريفر بليت، لولا تعرض حافلة بوكا للاعتداء من قبل مشجعي المنافس أثناء توجهها للملعب، ليتم تأجيل اللقاء مرتين قبل أن يتقرر في النهاية نقله لمدريد اليوم الأحد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين بداية الشهر الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب لا بومبونيرا معقل بوكا.