دارين مع عروسه لورين في حفل الزفاف (ديلي ميل)
دارين مع عروسه لورين في حفل الزفاف (ديلي ميل)
الإثنين 10 ديسمبر 2018 / 18:03

يتزوج من حبيبته بعد فشل عملية زراعة الرئتين

24- إعداد: سامي حسين

عقد شاب بريطاني قرانه على عروسه في حفل زفاف عاطفي، وحاول أن يستغل الأيام الأخيرة من حياته، بعد فشل عملية زراعة الرئتين التي خضع لها.

وبكى جميع الحضور البالغ عددهم 60 شخصاً، خلال مراسم حفل الزفاف التي أعدت على عجل، حيث يعيش العريس دارين إيستون (24 عاماً) آخر أيام حياته، وهو يعاني من مرض التليف الكيسي في الرئتين، ولديه أسابيع قليلة ليعيشها وفقاً للأطباء.

وبدا العروسان مصممين على كتابة نهاية سعيدة لعلاقة الحب التي جمعتهما، منذ أن التقيا في جنازة صديق لهما في 2015، كان يعاني من نفس المرض، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



ولتحقيق الحلم، أطلقت صديقة العائلة السيدة أنطونيت هيلدون (46 عاماً) حملة تبرعات، جمعت خلالها 3000 جنيه استرليني (4200 دولار) خلال 14 يوماً فقط، بهدف تمويل تكاليف الزفاف.

وكان دارين عرض الزواج على لورين في مارس (آذار) 2016، وذلك قبل لحظات قليلة من الخضوع لعملية زراعة مزدوجة للرئتين، وتعاهدا على الزواج بمجرد جمع المال الكافي.



وفي الأسبوع الماضي، فشلت الرئتان المزروعتان اللتان كان العروسان يأملان أن تمنحهما المزيد من الوقت، ويوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، أخبر الأطباء دارين، أنه على بعد أسابيع قليلة من الموت.

وتبادل دارين وعروسه لورين (24 عاماً) عهود الزواج أمام الأهل والأصدقاء، وتعاهدا على الحب حتى بعد الممات.