من لقاء ريال مدريد وسسكا موسكو (أرشيف)
من لقاء ريال مدريد وسسكا موسكو (أرشيف)
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 / 12:21

تحضيراً لمونديال الأندية: ريال مدريد يواجه سسكا موسكو

يخوض بطل المواسم الثلاثة الماضية، ريال مدريد الإسباني، اختباراً هامشياً على ملعبه ضد سيسكا موسكو الروسي، بعدما ضمن تأهله بصحبة روما الإيطالي، وصدارته للمجموعة 7 في دوري أبطال أوروبا.

وستكون مباراة اليوم الأربعاء في ملعب "سانتياغو برنابيو"، تحضيراً للاختبار المقبل الذي ينتظر لاعبي المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في كأس العالم للأندية في الإمارات.

وبعد الفوز الساحق الخميس على مليلية من الدرجة الثالثة 6-1 في إياب دور 32 من مسابقة كأس إسبانيا، شدد سولاري على ضرورة عدم التفكير حالياً بمونديال الأندية، قائلاً: "لا نعرف منافسينا في المسابقة بعد.. نحن حالياً نصب كل تركيزنا على المباراة المقبلة، لدينا ثلاث مباريات مهمة جداً في الدوري المحلي قبل السفر إلى أبوظبي، منهما مباراتان في الليغا (فاز ريال الاحد على هويسكا 1-0، ورايو فايكانو السبت المقبل)، ومباراة في دوري أبطال أوروبا ضد سسكا موسكو، بعد ذلك سنفكر بكأس العالم".

وبحسب نظام المسابقة، يبدأ بطل أوروبا مشاركته اعتباراً من الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الفائز من مباراة بطل آسيا كاشيما أنتلرز الياباني، وبطل الكونكاكاف غوادلاخارا المكسيكي، في 18 ديسمبر (كانون الأول).