الدراجات المائية للفيكتوري تيم (المصدر)
الدراجات المائية للفيكتوري تيم (المصدر)
الخميس 13 ديسمبر 2018 / 12:09

الفيكتوري تيم يتصدر مونديال الدراجات المائية

تصدر فريق الفيكتوري تيم، السباق الرئيس الأول والثاني لفئة واقف محترفين "جي بي 1"، ضمن ثاني أيام الجولة الثالثة والختامية من مونديال الدراجات المائية "الأكوابايك ـ جائزة الشارقة الكبرى" التي تقام حالياًً على بحيرة خالد في الشارقة.

واعتلى سائق فريق الفيكتوري، بطل العالم 7 مرات النمساوي كيفين رايتير، عبر الدراجة المائية رقم 90 من تصميم وصناعة الفيكتروي تيم، صدارة الترتيب برصيد 50 نقطة.

وحل في المركز الثاني المتسابق الفرنسي رافييل ماورين برصيد 40 نقطة، في حين جاء المتسابق الدنماركي كيلر أندريس في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وواصل بطل فريق الفيكتوري تيم رايتير (26 عاماً)، خطف الأضواء في بطولة العالم على بحيرة خالد في الإمارة الباسمة، ليتقدم خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الجولة الختامية في بطولة العالم للدراجات المائية.

وعبر رايتير عن سعادته بتصدر السباقين الرئيسين الأول والثاني في ثاني أيام جائزة الشارقة الكبرى للدراجات المائية، وقال: "سعيد جداً بهذا الإنجاز الأكثر من رائع، وأشكر فريقي الذي يدعمني بطريقة لامحدودة، أتمنى أن اختتم مشاركتي في البطولة بالتتويج باللقب العالمي".

وأكد رايتير أنه يتمتع بمعنويات عالية لخوض السباق الرئيس الختامي الجمعة المقبلة، وتحقيق اللقب العالمي الثامن في مسيرته الاحترافية.

ومن جهة أخرى عبر حريز المر بن حريز عن فخره الكبير بالنتيجة التي حققها الفريق قائلاً: "نتيجة أكثر من رائعة ومجهود عظيم جداً، خصوصاً أن هذه السنة الأولى التي نخوض بها هذا التحدي، وذلك باستخدام دراجة من تصميم وصنع الفيكتوري تيم، السباق لم ينتهي بعد ونحن متفائلين بإذن الله في نيل اللقب العالمي".