من تدريبات الأهلي المصري (تويتر)
من تدريبات الأهلي المصري (تويتر)
الجمعة 14 ديسمبر 2018 / 10:36

الأهلي المصري يستهل مشواره الأفريقي بمواجهة بطل أثيوبيا

يستهل الأهلي المصري المشوار الجديد للبطولة الأفريقية على أرض ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، حينما يستضيف بطل أثيوبيا جيما أبا جيفار، في مباراة الذهاب لدور 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى يسعى من خلالها الأهلي لتحقيق فوز عريض للاقتراب من التأهل لدور 16 قبل خوض مباراة العودة المقرر لها 21 ديسمبر (كانون الأول) الجاري في أثيوبيا.

يدخل المدير الفني المؤقت للفريق، أبناء محمد يوسف، المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تحسنت النتائج، والأداء خلال الفترة الماضية.

ونجح فى تحقيق الفوز على بتروجيت، الجونة، وطلائع الجيش على الترتيب، وهو ما يجعل لاعبي الأهلي عازمون على الفوز بنتيجة كبيرة، لاستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها الفريق.

وحرص الجهاز الفنى على الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل 48 ساعة من المباراة، حيث اصطحب 16 لاعباً فقط، للاستعانة بهم في المواجهة الأفريقية، وهم: شريف إكرامي، علي لطفي، ساليف كوليبالي، محمد هاني، نيدفيد، أيمن أشرف، عمرو السولية، حسام عاشور، هشام محمد، ناصر ماهر، وليد سليمان، إسلام محارب، ميدو جابر، محمد شريف، أحمد حمودي، مروان محسن.

ويعانى الفريق من غيابات عديدة أبرزهم محمد الشناوي، محمد نجيب، علي معلول، أحمد فتحي، صلاح محسن، وسعد سمير للإصابة، ووليد أزارو للإيقاف بجانب عدم قيد بعض اللاعبين مثل أحمد علاء، أحمد الشيخ، أحمد حمدي، ومحمود الجزار.