الأحد 16 ديسمبر 2018 / 12:56

بن غليطة يؤكد ثقته في لاعبي "الأبيض"

دشن المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم تجمعه الداخلي بدبي، استعداداً لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

وحظي التدريب الأول باهتمام إداري كبير، تمثل في حضور ومتابعة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مروان بن غليطة، ونائب رئيس الاتحاد، عبدالله ناصر الجنيبي، وعضو مجلس الإدارة، هشام الزرعوني، والأمين العام المساعد للشؤون الفنية، إبراهيم النمر، وعضو لجنة المنتخبات الوطنية، حسن سهيل.

وأشاد رئيس الاتحاد في حديثه بحرص وجدية اللاعبين خلال متابعته للتدريب، مجدداً ثقته في كل العناصر التي تشارك في التجمع الحالي.

وطالب بن غليطة اللاعبين بأن "يضعوا مصلحة الوطن نصب أعينهم ويحرصوا على بذل أقصى الجهد ليظهر الأبيض بأفضل صورة في الخدث القاري الكبير".

من جانبهم أدى نجوم "الأبيض" التدريب بروح معنوية عالية وتركيز كبير، وحرصوا على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني بقيادة الإيطالي البرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب، كما بدا واضحاَ اشتداد المنافسة بين اللاعبين من أجل حجز مقعد في القائمة النهائية.

ويسعى الجهاز الفني من خلال التجمع الحالي إلى اكمال العمل الفني الذي بدأه في التجمعات السابقة، ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباريات البطولة، وذلك بعد الوقوف على مستوى اللاعبين، والوصول إلى قائمة الـ23 لاعباً التي ستضم لاعبي العين الذين سيلتحقون بالتجمع بعد الفراغ من مباريات كأس العالم للأندية.