الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 / 18:31

"الأبيض" يواصل تدريباته والجهاز الفني يرفع درجة الاستعداد

واصل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، تحضيراته من داخل تجمعه الحالي بدبي، استعداداً لخوص نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019، إذ أدى تدريباً بملعب ند الشبا شهد مشاركة واسعة من اللاعبين الذين تم استدعاءهم للتجمع، بقيادة البيرتو زاكيروني وجهازه المساعد.

وعمل الجهاز الفني على رفع وتيرة التحضيرات وتكثيف التدريبات بهدف الوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية البدنية والفنية، مع استمرار العد التنازلي للبطولة التي ستنطلق في الخامس من يناير من العام المقبل، ويستهلها منتخبنا بمواجهة شقيقه البحريني.

وحرص زاكيروني خلال التدريب على تشجيع اللاعبين ورفع روحهم المعنوية، حاثاً إياهم على العمل بقوة، مشيراً إلى أهمية عامل الوقت وضرورة تنفيذ البرنامج الفني الموضوع وفقاً للجدول الزمني المعلن حتى يكون الأبيض في كامل جاهزيته عند انطلاقة البطولة.

وبدا تفاعل وتجاوب اللاعبين مع تعليمات الجهاز الفني واضحاً من خلال الجدية الكبيرة التي أدوا بها التدريبات، كما تواصلت المنافسه بين عناصر المنتخب لضمان التواجد في القائمة النهائية التي سيتم

الإعلان عنها يوم 26 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، بعد انضمام لاعبي العين عقب فراغهم من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.