الأربعاء 19 ديسمبر 2018 / 11:54

العين يعجل بمفاوضات ريال مدريد مع موهبة ريفر بليت

أشارت تقارير صحافية إلى أن سقوط ريفر بليت أمام العين الإماراتي في بطولة كأس العالم للأندية، عجّل بمفاوضات ريال مدريد مع النادي الأرجنتيني حول لاعب وسطه الشاب، إزيكييل بالاسيوس.

وكان الريال أبدى بالفعل اهتمامه بضم بالاسيوس، إذ صرح رئيس النادي الأرجنتيني، رودولفو دونوفريو، منذ نحو شهر بأن "هناك اتصالات مع الريال حول انتقال اللاعب"، لكن المدير الرياضي لنادي "المليونيرات"، إنزو فرانشيسكولي، أكد أنه "لن يجري التفاوض بشأن أي عمليات انتقال إلا بعد انتهاء مشاركة ريفر في مونديال الأندية".

وذكرت صحيفة آس اليوم الأربعاء أنه على الرغم من أن ريفر بليت الذي سقط أمس أمام العين بركلات الترجيح (4-5) عقب انتهاء الزمن الأصلي للقاء بالتعادل (2-2)، ما زالت أمامه المباراة التي سينافس فيها على المركز الثالث، إلا أن هزيمته أنارت الضوء الأخضر في النادي "الملكي" لبدء التفاوض حول انتقال اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاماً.

وكان دونوفريو أشار إلى أن "مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، إيميلو بوتراغينيو، تواصل مع ريفر لضم بالاسيوس"، مضيفاً أن "النادي الأرجنتيني يرغب في بقاء اللاعب بين صفوفه لأطول فترة ممكنة".

وأشارت الصحيفة إلى أن "الريال يسعى لإبرام الصفقة في أقرب وقت"، على الرغم من أن اللاعب الشاب لن ينتقل لقلعة سانتياغو برنابيو قبل يونيو (حزيران) المقبل.

وأضافت آس أن هذه أيضاً رغبة بالاسيوس، الذي يفضل مواصلة اللعب بين صفوف ريفر خلال الأشهر المقبلة، للحصول على مزيد من الخبرة، على أن ينضم لـ"الميرينغي" مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن بالاسيوس قد يوقع عقد مع الريال لمدة 5 مواسم بقيمة 20 مليون يورو، مشيرة إلى أن المفاوضات بين الناديين ستبدأ خلال الأيام المقبلة.