الجمعة 22 مارس 2019
موقع 24 الإخباري

تعالج حب الشباب خلال أسبوع بطريقة مبتكرة

دانا تونكين قبل وبعد العلاج (ديلي ميل)
دانا تونكين قبل وبعد العلاج (ديلي ميل)
اكتشف سيدة أسترالية طريقة مبتكرة لعلاج حب الشباب، حيث واظبت على شرب العصائر الطبيعية، قبل أن تختفي البثور من وجهها بشكل واضح.

وكانت دانا تونكين (31 عاماً) تتمتع ببشرة جيدة طوال سنوات المراهقة، لكن البثور بدأت تغزو وجهها عندما بلغت عمر الثانية والعشرين، واستمر ذلك على مدى أكثر من 8 أعوام.

ولم تتمكن دانا من التغلب على هذه المشكلة، حتى توصلت إلى حل سحري، عندما اكتشف أن علاج البثور يجب أن يبدأ من داخل الجسم، وبدأت بتناول كوكتيل من عصير الموز مع التوت الذي أعاد لها نقاء وجماء بشرتها في غضون أسبوع، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



وتقول السيدة تونكين: "حاولت استخدام كل شيء، من الكريمات إلى غسول الوجه والدعك والتقشير، وحتى علاجات التبخير والليزر، لكن أياً منها لم يفلح في حل المشكلة، إلى أن توصلت إلى قناعة بأن الحل يجب أن يبدأ من الداخل".

وقبل نحو 12 شهر، اكتشفت تونكين وهي أم لطفلين برنامج حمية المومياء الصحية، الذي يساعد الآلاف من الأمهات على التخلص من الوزن الزائدة بعد الحمل والولادة، وبدأت بالتخلص من الوجبات الجاهزة والمشروبات الغازية، لتحل محلها الخضروات والفواكه.

ويتضمن المشروب الذي ساعدها على الشفاء: ملعقتان من مزيج الفانيليا الصحي، كوب واحد من حليب اللوز غير المحلى، 1/2 موز مجمدة، 1/3 كوب من التوت الأزرق المجمد، ملعقة واحدة من الشوفان و 5 مكعبات من الثلج.
T+ T T-