الأحد 6 يناير 2019 / 19:14

مدرب أستراليا: سنتعلم من درس الهزيمة أمام الأردن

قال مدرب أستراليا، غراهام أرنولد، إن "فريقه سيتعلم من درس الهزيمة المفاجئة أمام الأردن وسيحاول العودة سريعاً إلى رحلة الدفاع عن لقب كأس آسيا لكرة القدم".

وكانت أستراليا مرشحة بقوة للفوز على الأردن في ظل التقدم على المنتخب العربي بفارق 68 مركزاً في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" لكنها خسرت 0-1 بعد هدف من أنس بني ياسين بضربة رأس قوية في منتصف الشوط الأول.

وقال أرنولد للصحافيين اليوم الأحد: "عندما تخسر تتعلم. سنعود وسنحلل مستوانا وما حدث. إذا خسرت المباراة لا يعني أنك خسرت البطولة ويجب مراجعة ما حدث لأن لو خسرنا مجدداً سنودع المسابقة".

وأضاف: "يجب أن نحاول العودة بقوة إلى أجواء البطولة. خسرنا مباراة لكن أنا متأكد أننا سنكون مستعدين للمباراة المقبلة أمام المنتخب الفلسطيني".

وأكد أرنولد ثقته الكاملة في نجاح لاعبي أستراليا في تعويض هذه الهزيمة المفاجئة وقال إن فريقه تأثر بالبداية الضعيفة للقاء.

وقال مدرب أستراليا "أثق في قدرات اللاعبين وسنعود مرة أخرى. يجب علينا مراجعة الأخطاء التي ارتكبناها بعدما قدم منتخب الأردن مباراة قوية جداً".

وأضاف: "منتخب الأردن جعل مهمتنا صعبة في ظل امتلاك طاقة كبيرة واللعب بحماس وروح قتالية عالية".

وستلعب أستراليا مع المنتخب الفلسطيني الجمعة المقبل قبل أن تواجه سوريا بعدها بأربعة أيام في ختام منافسات المجموعة الثانية.