الأربعاء 26 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

دبي: يستدرج مريضة نفسياً إلى فندق مستغلاً "الانستغرام"

استغل آسيوي موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" ليتمكن من استدراج فتاة تعاني من مرض نفسي إلى أحد الغرف الفندقية في دبي، حيث أقدم على هتك عرضها بالإكراه، عبر انتحال شخصية مواطن خليجي ليتمكن من التحدث مع الفتاة واستدراجها.

تفاصيل القضية كشفتها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية قي محكمة الجنايات، حيث وجهت إلى المتهم البالغ من العمر 32 عاماً تهمة هتك العرض بالإكراه.

مريضة منذ 17 عاماً
ووفقاً لأقوال الفتاة في تحقيقات النيابة العامة فإنها تعاني منذ 17 عاماً من مرض الذهان والهوس وتتلقى العلاج لدى المستشفيات والعيادات، وأنها كانت قبل الحادثة قد توقفت عن تناول الأدوية المخصصة لذلك لم تكن بوعيها الكامل.

وبينت أنها تعرفت على المتهم عبر "الانستغرام" حيث ادعى أنه خليجي وطلب لقائها في أحد الفنادق وطلب منها حجز غرفة بدعوى "أنه لا يرغب لقائها في الأماكن العامة خوفاً على سمعتها".

وأوضحت الضحية أنها التقت المتهم في الغرفة ليقدم على الاعتداء عليها، مشيراً إلى أنها لم تبلغ أحداً أو تستنجد خوفاً من معرفة أهلها وإيداعها في المصحة النفسية.

اشتباه الوالدة
ونوهت الفتاة إلى أن والدتها اشتبهت بوجود علاقة لها مع المتهم كونها التقته مرة أخرى في أحد المطاعم ما دفعها إلى ابلاغها عما حدث ومن ثم قدمت العائلة بلاغا للشرطة.
T+ T T-