السبت 19 يناير 2019
موقع 24 الإخباري

الأهلي المصري يجهز خطوات تصعيدية ضد رئيس الزمالك

مرتضى منصور والخطيب (أرشيف)
مرتضى منصور والخطيب (أرشيف)
أكد المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري، محمد عثمان، أن النادي سيسلك جميع الطرق، وسيطرق جميع الأبواب، من أجل الدفاع عن حقوق النادي، وحقوق مسؤوليه، وأعضائه، وجماهيره، ضد من يتجاوز في حق النادي ورموزه.

وقال المستشار القانوني للأهلي في تصريحات إعلامية: "أن كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك مرتضي منصور في مؤتمره الصحافي لتقديم اللاعب المغربي خالد بوطيب أكاذيب ومحض افتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة".

وأشار: "لن نترك حق الأهلي حفاظاً على قيمه ومبادئه وتقاليده، خاصة وأن ما يحدث ضد النادي الأهلي ومسؤوليه في الآونة الاخيرة يبقى بمثابة سلوكيات غريبة عن الوسط الرياضي في المقام الأول".

وأوضح: "انطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأحمر عبر تاريخه الطويل، نؤكد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائماً بكل الجهات الرقابية التي يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية".

وأضاف عثمان: "نثق في تطبيق العدالة واتخاذ ما يبقى مناسباً قانوناً تجاه هذه الجرائم غير المسبوقة، والدخيلة على الوسط الرياضي، والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري".

وشدد المستشار القانوني للأهلي على أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون لحماية أي خارج على القانون، مؤكداً على ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال في ترسيخ دولة القانون، وأن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون ستاراً للجرائم ضد المجتمع".

يذكر أن نيابة العجوزة تباشر حالياً تحقيقات مستمرة في بلاغ سابق لمجلس إدارة النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك، وندبت خبراء الإذاعة والتليفزيون لتفريغ الاسطوانات المدمجة التي تحتوي على مزاعم بتجاوزات في حق الأهلي وقياداته.
T+ T T-