الثلاثاء 22 يناير 2019
موقع 24 الإخباري

"مبادلة" تحتفي بلاعبي "الأولمبياد الخاص" في كرنفال كأس دبي العالمي

خلال تتويج الأبطال من أصحاب الهمم (المصدر)
خلال تتويج الأبطال من أصحاب الهمم (المصدر)
احتفت شركة مبادلة للاستثمار مبادلة، بصفتها الراعي الرئيسي لـ"كأس دبي العالمي"، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، بأصحاب الهمم، إذ خصصت شوط سباق باسم "الأولمبياد الخاص"، وذلك ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي، التي جرت بمضمار "ميدان لسباقات الخيل" بدبي.

فاز بـ"كأس الأولمبياد الخاص"، لاعب الفروسية كونور بيزلي، وقدم له كأس الفوز مدير الإدارة الرياضية في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، عبد الله الوهيبي، يرافقه البطل الإماراتي عبد الرحمن المزمي من فريق الأولمبياد الخاص.

كذلك قدم أعضاء الفريق الإماراتي للأولمبياد الخاص سوار الأولمبياد الخاص إلى الفائزين بسباقات كأس دبي العالمي، التي جرت على مضمار "ميدان" لسباقات الخيول بدبي، وكتب على السوار عبارة: "ها هم أصحاب الهمم"، في إشارة إلى الرياضيين من أصحاب الهمم الذين سيتنافسون خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، خلال الفترة من 14-21 مارس (آذار) المقبل.

وتأتي رعاية شركة مبادلة للاستثمار للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، انطلاقاً من التزامها بتمكين "أصحاب الهمم" وترسيخ قيم دمجهم في المجتمع من خلال الرياضة.
T+ T T-