الأربعاء 20 مارس 2019
موقع 24 الإخباري

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يكرم بلقيس الهاشمي في "أبوظبي غراند سلام"

خلال تكريم بلقيس الهاشمي من مسؤولي الجوجيتسو (المصدر)
خلال تكريم بلقيس الهاشمي من مسؤولي الجوجيتسو (المصدر)
كرم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اللاعبة بلقيس عبد الكريم عبدالله الهاشمي، اليوم الجمعة، خلال منافسات بطولة أبوظبي غراند سلام العالمية لمحترفي الجوجيتسو في مبادلة آرينا بمدينة زايد الرياضية، وذلك عقب فوزها بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن فئة أفضل رياضي ناشئ محلي، تكريماً لإنجازها الرياضي العالمي.

وجاء هذا التكريم تعبيراً عن فخر اتحاد الإمارات للجوجيتسو والمجتمع الرياضي بأكمله بالإنجازات المتفردة التي حققتها بلقيس ذات 14 عاماً في مسيرتها الرياضية حتى اليوم، آخرها كان فوزها أمس في أول أيام بطولة أبوظبي غراند سلام بذهبية وزن 48 كغم فئة الحزام البرتقالي.

وقام بتكريم اللاعبة كل من عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد بن دلموج الظاهري، والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي، واللذان هنئا بلقيس على فوزها بالجائزة المرموقة، آملين أن تستكمل مسيرتها الناجحة بالمزيد من الإنجازات المحلية والعالمية.

وعبّرت بلقيس عن سعادتها الغامرة بالتكريم النابع من قلب مجتمع الجوجيتسو الذي تنتمي إليه، ونجاحها في اقتناص ذهبية خلال منافسات أمس، ما يدفعها للعمل بجهد والمثابرة سعياً للوصول إلى العالمية ومنافسة أفضل اللاعبين.
T+ T T-