الخميس 21 مارس 2019
موقع 24 الإخباري

بيتزي يؤكد على صعوبة المواجهة بين السعودية ولبنان

بيتزي (تويتر)
بيتزي (تويتر)
أكد المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بمنتخب لبنان غداً السبت، في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا 2019.

وأوضح بيتزي في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة، أن صعوبة المواجهة تكشف أن جميع المنتخبات تشارك وفق استراتيجية معينة.

وأضاف بيتزي: "جاهزون ومستعدون للمباراة، وسنحاول إيقاف المنافس وفرض أسلوبنا، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التقدم إلى الأمام".

وتابع: "أعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد جيداً للمباراة، وشاهدنا مباراته السابقة التي قدم خلالها أداء جيداً، من يطبق أسلوبه وطريقته في الملعب، سيحقق الانتصار في هذه المباراة بلا شك".

من جانبه، أشاد لاعب وسط المنتخب السعودي حسين المقهوي بمستوى المنتخب اللبناني خلال المباراة السابقة، واصفاً إياه بالمنتخب المتطور والباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال المقهوي: "المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب اللبناني خسر المواجهة الأولى، وبالتالي سيبحث عن تعويض خسارته، ولكن نحن كلاعبين عقدنا العزم على ألا يكون ذلك التعويض أمامنا".

واعتبر المقهوي أن مباراة الجولة الثانية من أخطر المباريات التي سيلعبها الفريق، مؤكداً أن احترام المنافس من أهم عوامل الفوز، متطلعاً أن يصل المنتخب إلى أبعد دور ممكن.

وأشار لاعب وسط المنتخب أن بيتزي سيحاول الزج بأفضل تشكيل مكوّن في المباراة، كاشفاً عن انسجامهم الكامل كمجموعة مشاركة في كأس العالم الماضية.
T+ T T-