الخميس 20 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

مدرب لبنان: فرصة التأهل لا تزال أمامنا

المونتنيغري ميودراج رادولوفيتش (تويتر)
المونتنيغري ميودراج رادولوفيتش (تويتر)
أكد مدرب منتخب لبنان، المونتنيغري ميودراج رادولوفيتش، أنه يخطط مع فريقه إلى التأهل للدور الثاني كأفضل فريق صاحب المركز الثالث في المجموعة.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها اليوم السبت المدرب في مؤتمر صحافي بدبي معبراً في نفس الوقت عن خيبة أمله بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام المنتخب السعودي.

وقال: "نشارك في البطولة بعد غياب 19 عاماً عن بطولات كأس آسيا، وأن طموحي يتمثل في التأهل إلى الدور الثاني كأفضل صاحب مركز ثالث في المجموعة".

وتابع: "منتخب السعودية يمتلك مقومات وخبرات عالية وأعتبره هو المرشح الأول للفوز باللقب القاري، وعلى أقل تقدير فأن تأهله إلى الدور نصف النهائي شبه مضمون، أتيحت لنا فرصتين الشوط الأول فشلنا في استغلاهما، وفي المقابل استقبلنا هدف مع أول تسديدة للمنتخب السعودي".

وأضاف مدرب لبنان: "جئنا وهدفنا التأهل من المركز الثالث، لا يزال لدينا بصيص من الأمل، خاصة أن هناك عدداً من المنتخبات لا تملك نقاطاً مثلنا، ولكن على أي حال علينا الفوز أمام كوريا الشمالية لكي نضمن لنا مكاناً فيما نفكر فيه".

وختم: "لعبنا أمام كوريا الشمالية من قبل وتعادلنا على أرضهم 2-2 وفزنا عليهم 5-0 في السعودية، ولكن لاعبو لبنان غير معتادين على خوض مباريات على مدار أيام قليلة ولكن علينا أن نأهلهم لهذه المحطة المهمة خلال اليومين المقبلين".
T+ T T-