منتخب فلسطين (تويتر)
منتخب فلسطين (تويتر)
الأربعاء 16 يناير 2019 / 11:03

كأس آسيا: الكثير من العمل أمام "الفدائي" لعلاج عقم الهجوم

سينتظر مدرب المنتخب الفلسطيني، نور الدين ولد علي، حتى مساء الخميس، لمعرفة ما إذا كان فريقه سيستكمل مشواره في كأس آسيا لكرة القدم، وخلال تلك الفترة سيكون أمامه الكثير من العمل من أجل تطوير هجومه العقيم، الذي قد يتأهل للدور الثاني في المسابقة القارية دون أن يسجل أي هدف في ثلاث مباريات.

وحافظ المنتخب الفلسطيني بتعادله دون أهداف مع الأردن على آماله الضعيفة في التأهل لأدوار خروج المهزوم، إذ أنهى مشواره في الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد نقطتين.

وسيتأهل المنتخب الفلسطيني للدور الثاني، إذا انتهت مباراتان من الأربع التي تجمع الفرق التي لم تحصل على أي نقطة في أول مباراتين في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة بالتعادل.

ومع ذلك، لم يسدد المنتخب الفلسطيني سوى 4 كرات داخل إطار المرمى خلال 90 دقيقة، بينها محاولتان للمدافع عبد اللطيف البهداري.

ووفقاً لإحصاءات المباراة الرسمية التي نشرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نجح المهاجم محمود وادي الذي شارك في المباراة بأكملها في 44.4% فقط من إجمالي 9 تمريرات له في اللقاء، بينما كانت نسبة المهاجم الآخر ياسر إسلامي الذي استبدل بعد 62 دقيقة، 41.7% من إجمالي 12 تمريرة، وسدد كل منهما كرة واحدة على المرمى طيلة المباراة.

وقال الجزائري ولد علي الذي: "فلسطين في كل مرة تواجه فرقاً كبيرة تكون هناك صعوبات في التهديف، وهذا واقع".