لاعب بايرن ميونخ خاميس رودريغيز (أرشيف)
لاعب بايرن ميونخ خاميس رودريغيز (أرشيف)
الأربعاء 16 يناير 2019 / 15:20

بايرن ميونخ يحدد مصير خاميس

أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميدزيتش، في تصريحات لمجلة سبورت بيلد الألمانية أن البافاري سيتخذ قراراً بشأن تفعيل خيار شراء اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز من عدمه، وفقاً لما سيحدث في الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني (البوندسليغا).

وقال حميدزيتش حول مستقبل رودريغيز: "سنراقب ما سيحدث في الدور الثاني، وسنقوم باتخاذ القرارات المناسبة"، في إشارة إلى خيار شراء اللاعب بقيمة 42 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن "البافاري عليه أن يتخذ قراراً بشأن مستقبل صانع الألعاب الدولي (27 عاماً) بنهاية الموسم على أقصى تقدير.

وعلى أي حال، استبعد حميدزيتش إمكانية الاستفادة من خيار الشراء وعرض خاميس للبيع فيما بعد، وهي احتمالية طرحتها بعض وسائل الإعلام.

وفي هذا الصدد، شدد اللاعب الدولي البوسني السابق أن "هذا ليس أسلوب بايرن ميونخ".

يذكر أن خاميس انتقل إلى البايرن قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة موسم 2017-2018، في ظل وجود خيار يتيح للنادي الألماني الاحتفاظ بخدماته.

وعاني اللاعب من بعض الإصابات في صفوف بطل الدوري الألماني، كما أنه تحدث مراراً عن عدم رضاه عن وضعه الحالي مع الفريق، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء بعد تولي الكرواتي نيكو كوفاتش مهمة تدريب الفريق خلفاً ليوب هاينكس.