لاعب مانشستر يونايتد فيلايني (تويتر)
لاعب مانشستر يونايتد فيلايني (تويتر)
الجمعة 18 يناير 2019 / 16:20

سولشار يعلن مدة غياب فيلايني

أبدى المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشار، سعادته واستمتاعه بدوره في تدريب الفريق، مؤكداً أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط مروان فيلايني "لثلاثة أو أربعة أسابيع"، بسبب تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال التدريبات.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في جميع المباريات 6 التي خاضها حتى الآن تحت قيادة سولشار، منها 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ توليه المهمة خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من المنصب في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن سولشار حقق بذلك أفضل بداية لمدرب في تاريخ مانشستر يونايتد.

وقال سولشار في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة للحديث عن مباراة الفريق المقررة أمام برايتون غداً السبت في الدوري: "أعشق حياتي هكذا، وأشعر بالحماس للاستيقاظ في الصباح وبدء العمل في يوم جديد".

ونجح سولشار في تحقيق تطور ملموس على الأداء الهجومي للفريق، حيث سجل مانشستر 15 هدفاً خلال آخر 5 مباريات بالدوري، بعد أن سجل 29 هدفاً خلال أول 17 مباراة له بالمسابقة تحت قيادة مورينيو.

وبات مانشستر يونايتد متساوياً في رصيد النقاط مع آرسنال صاحب المركز الخامس، وأصبح متأخراً بفارق 6 نقاط فقط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وقال سولشار: "يجب الاستعداد لكل مباراة باستشعار أهمية كونك مدرب أو لاعب أو إداري لمانشستر يونايتد، وعليك الفوز، هذه هي طبيعة هذا النادي".

وأضاف: "قدمنا 6 مباريات جيدة، ولكن المباراة المقبلة تكون الأكثر أهمية".

من ناحية أخرى، قال سولشار إنه لا يتوقع إبرام مانشستر يونايتد لأي صفقات جديدة خلال سوق الانتقلات الشتوية الحالية.