السبت 16 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

سوبيتش: "الزعيم" سيحصد اللقب

مدرب العين زيلجيكو سوبيتش (أرشيف )
مدرب العين زيلجيكو سوبيتش (أرشيف )
أعرب مدرب فريق نادي العين، الكرواتي زيلجيكو سوبيتش، عن سعادته بفوز فريقه على الوحدة في القمة المؤجلة من الجولة 13 بين الفريقين في مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال مدرب العين: "لم يظهر الفريق خلال الشوط الأول من المواجهة بالصورة المطلوبة، وارتكبنا عدة أخطاء فردية، ليست في التمرير أو الاحتفاظ بالكرة فحسب، بل في التركيز واتخاذ القرار في التوقيت المناسب".

وتابع المدرب الكرواتي: "لاعبو العين يعملون على تقديم أفضل ما لديهم في الوقت الحالي، والمطلوب من الجميع هو الالتفاف حول الفريق ودعم طموحات اللاعبين لتجاوز كل الظروف وكسب التحديات أمام 'الزعيم بمسابقتي الدوري ودوري أبطال آسيا حتى نهاية الموسم الحالي، لتحقيق الأهداف المرجوة".

وأضاف سوبيتش: "الواقع يؤكد أن الأسماء التي خاضت مواجهة اليوم لم تتدرب مع بعضها البعض منذ أكثر من 45 يوماً، بسبب الانضمام إلى المنتخب الوطني، فضلاً عن الإصابات، وشخصياً لست من نوعية المدربين الذين يبحثون عن أي أعذار وأؤكد لكم بأن العين قادر على حصد لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي، قياساً بالشخصية القوية والرغبة الكبيرة التي أراها في أعين الجميع من لاعبين وإدارة وكل منتسب إلى هذا النادي الكبير".
T+ T T-