الخميس 22 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

للمرة الأولى ظهور ميشال أوباما في حفل "غرامي" وهذا ما قالته

ميشال أوباما وليدي غاغا وجادا سميث في حفل جوائز غرامي
ميشال أوباما وليدي غاغا وجادا سميث في حفل جوائز غرامي
فاجأت ميشيل أوباما، الحضور بظهورها لأول مرة في حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته 61، بعد استراحة مؤقتة من جولتها الأخيرة للترويج لمذكراتها الخاصة بعنوان "بيكامينغ"، وسط ترحيب وتصفيق حار، حيث تحدثت عن فترة طفولتها وحبها لتسجيلات "موتاون" الموسيقية التي كانت تحصل عليها في ولاية ميشغان.

وألقت أوباما كلمة خلال ظهورها على المسرح إلى جانب النجمة جنيفر لوبيز وليدي غاغا والنجمة جادا سميث، موضحة أهمية الموسيقى في تحقيق التقارب بين الجميع توحيدهم، بغض النظر عن نوعها سواء كان راب أو بوب أو كونتري، لافتة إلى أن "الموسيقى هي التي تساعدنا على مشاركة أفراحنا وأحزاننا وآمالنا، وهي التي توضح لنا أن لكل صوت وحكاية أهمية".

كما تحدثت ليدي غاغا عما تعنيه الموسيقى لها لتوضح أنها جعلتها تتجاوز كل الأمور التي كانت تشغلها ابتداء من الاختيارات وصولاً إلى الشكل وغيرها، لتتمكن من خلالها للوصول إلى الجميع بصوتها، فيما وصفت جنيفر لوبيز الموسيقى بالشعور بالانتماء للأماكن التي جاءت منها وتلك التي تود في الذهاب إليها.

وجاء الحفل رداً على حفل العام الماضي الذي غابت عنه النساء، حيث قدمت الحفل أليشيا كيز، التي قدمت للجمهور  ليدي غاغا، وجادا سميث، وجينيفير لوبيز، والسيدة الأميركية الأولى السابقة ميشال أوباما، خلال افتتاحها الحفل.
T+ T T-