الجمعة 22 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

هذا ما طلبه مرتضى منصور من فريقه قبل لقاء حسين داي

نادي الزمالك (تويتر)
نادي الزمالك (تويتر)
عقد رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل تحفيزهم على الفوز على فريق نصر حسين داي الجزائري في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طالب منصور اللاعبين بالالتزام داخل المستطيل الأخضر، وعدم الانفعال والتركيز على الظهور بأفضل شكل ممكن من أجل تحقيق الفوز.

كما عقد المدير الفني للفريق كريستيان غروس جلسه مع لاعبيه تحدث خلالها في بعض الأمور الفنية التي حدثت في لقاء فريق النجوم إف سي الأخير في الدوري المصري.

وطالب غروس لاعبي الزمالك غلق صفحة الدوري والتركيز في اللقاء القادم بالكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، مؤكداً أن هذا اللقاء مهم جداً في مشوار الفريق بالبطولة ولن يقبل إلا الفوز.

وشهد تدريب الفريق اليوم انتظام محمود عبدالمنعم كهربا عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني من التدريبات قبل لقاء النجوم إف سي الأخير بالدوري، خوفاً عليه من الإجهاد.

وشارك التونسي حمدي النقاز في التدريبات بشكل طبيعي عقب تعافيه من الإصابة التي عاني منها قبل مواجهة النجوم ، كذلك شارك محمد إبراهيم بعد تعافيه من نزلة البرد التي عانى منها.

ويستعد الزمالك المصري لمواجهة نصر حسين داي بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية بإستاد برج العرب في الإسكندرية.
T+ T T-