السبت 23 فبراير 2019
موقع 24 الإخباري

تكريم الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة "مئة فكرة وفكرة"

كُرمت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، بجائزة "مئة فكرة وفكرة.. هكذا نحتفل بعام زايد" التي ترعاها الدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد آل نهيان.

وأعلن الشيخ خليفة بن محمد آل نهيان رئيس الدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد آل نهيان، ورئيس جمعية واجب التطوعية في احتفال أقيم بهذه المناسبة مساء أمس عن اختيار الشيخة فاطمة بنت مبارك للمركز الأول، باستحقاق متميز، وتشريف للمبادرة لما كان لها من دور كبير واهتمام من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي قال إنها "نجحت في استيعاب أهدافي وأفكاري وحولت هذه الأفكار إلى تجارب ناجحة في كل الميادين".

ورفع الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان الشكر إلى القيادة الرشيدة برئاسة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

بعد ذلك جرى عرض فيلم بعنوان "ولن نستطيع" في إشارة إلى أننا لا نستطيع أن نوفي الشيخ زايد حقه.. تلاه تقديم أوبريت شارك فيه وأعدّه الشاعران أحمد الزرعوني، ومحمد البادي، وأداء طالبات مدرسة سلمى الأنصارية.

ثم بدأت بعد ذلك فعالية تكريم الفائزين المشاركين، من قبل الشيخ خليفة بن محمد بن خالد استهلها بإعلان تكريم الشيخة فاطمة بنت مبارك بجائزة المركز الأول، وتسلمت التكريم نيابةً عنها مديرة الاتحاد النسائي العام نورة السويدي، بعدها تم تكريم الرعاة بمشاركة  النائب الثاني لرئيس جمعية واجب التطوعية الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، ومدير عام مبادرة 101 مئة فكرة وفكرة، منصور إسحاق سليمان.

كما تم تكريم عدد من أصحاب المبادرات الفائزة، وهي مائة مبادرة من المؤسسات والأفراد ومن عدد من الدول العربية، مثل السعودية، ومصر، والأردن، إلى جانب الهند.

وتجول الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان في المعرض الذي ضم 50 مبادرة من المبادرات الفائزة والمقام في جامعة السوربون أبوظبي.
T+ T T-