الإثنين 19 أغسطس 2019
موقع 24 الإخباري

شجرة الغاف تجمع الاتحاد للطيران والأولمبياد الخاص في عام التسامح

في إطار استعدادات دولة الإمارات العربية المتحدة، أفراداً ومؤسسات، لإطلاق الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 خلال شهر مارس (آذار) القادم وبالتزامن مع عام التسامح، تسعى مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات الوطنية إلى المشاركة في هذا الحدث الفريد الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي .

وانطلاقاً من حرصها على دعم المبادرات الوطنية والفعاليات الدولية التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت الاتحاد للطيران بتنظيم فعالية لغرس شجرة الغاف في المقر الرئيسي بحضور نخبة من كبار التنفيذيين والإدارة العليا ولاعب الأولمبياد الخاص الإماراتي صالح المري، الفائز بالميدالية الذهبية في منافسات البولينغ للأولمبياد الخاص.

وقد أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ، شجرة الغاف شعاراً رسمياً لعام التسامح الذي يمتد على مدار عام 2019، حيث وصفها سموه بأنها "شجرتنا الوطنية الأصيلة، مصدر الحياة وعنوان الاستقرار في وسط الصحراء".

وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق مبادرة هامّة تسعى من خلالها إلى دعم لاعبي وضيوف الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 وذلك عبر تطوير دورة تدريبية إلكترونية مبتكرة لموظفيها تهدف إلى دعم ذوي الهمم.

تضمّ الدورة التدريبية إرشادات عامّة عن كيفية تعزيز التواصل والتفاعل مع ذوي الهمم وسط أجواء من الحب والاحترام والتسامح، تأكيداً على أن لكل فرد شخصية متفردة ومتميزة عن الآخرين ومن ثم تتنوع تطلعاته ورغباته.
T+ T T-