السبت 16 فبراير 2019 / 21:10

كأس الاتحاد الإنجليزي: برايتون يطيح بديربي كاونتي ويتأهل لربع النهائي

استطاع فريق برايتون أند هوف ألبيون إقصاء ديربي كاونتي بقيادة نجم تشيلسي ومانشستر سيتي السابق فرانك لامبارد من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في المواجهة التي جمعت كلا الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بكأس إنجلترا وانتهت بفوز صاحب الأرض بهدفين لهدف.

وتمكن برايتون من حسم اللقاء في شوط المباراة الأول بهدفين حملا توقيع كل من أنتوني كونكارت في الدقيقة 33 ويورخن لوكاديا في اللحظات الأخيرة من هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني استمر صاحب الأرض في تقديم أداء كبير، ولكنه عانى في آخر عشر دقائق من المباراة أسفرت عن إحراز أشلي كول هدف الفريق الزائر الوحيد.

وبهذا الفوز حجز برايتون مقعده في الدور المقبل من كأس إنجلترا لينضم بذلك إلى واتفورد، والذي حسم هو الآخر تأهله إثر فوزه بالأمس على فريق كوينز بارك رينجرز بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيواجه فريق نيوبورت كاونتي، أحد فرق القسم الرابع للدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم في مباريات الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما سيخوض تشيلسي بقيادة الإيطالي ماوريسيو ساري مواجهة قوية الإثنين المقبل أمام مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة نفسها.