الخميس 21 فبراير 2019 / 14:13

كاميرا مراقبة جديدة للنطاقات الخارجية من دي لينك

أطلقت شركة دي لينك كاميرا المراقبة DCS-8600LH الجديدة، تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة وتعتمد على شبكة WLAN وتشتمل على عدسة واسعة الزاوية لمراقبة النطاقات الخارجية ومداخل الأبواب والحدائق بسهولة، كما تمتاز كاميرا دي لينك الجديدة بمقاومة العوامل الجوية وتزخر بوظيفة الرؤية الليلية.

 وتستخدم الكاميرا مستشعر بدقة 1080 بيكسل لتسجيل الصور بتقنية الدقة الفائقة الكاملة، وبفضل تجهيز الكاميرا بوظيفة التعرف على الحركة والضوضاء تلقائياً فإنه يتم تسجيل مقاطع الفيديو وإرسال إشعارات إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الخاص بالمستخدم.

وتروج الشركة التايوانية لكاميرا المراقبة الجديدة من خلال أنها محمة ضد الأتربة والغبار ورذاذ الماء وفقاً لمعيار IP65، كما أنه يتم توريد الكاميرا مع حامل معدني ومغناطيس مدمج في جسم الكاميرا، بحيث يمكن تركيبها بسهولة على جدران المنازل أو العواض الخشبية مع إمكانية ضبطها حسب الحاجة.

وتعتمد كاميرا المراقبة الجديدة على عدسة واسعة الزاوية بمقدار 135 درجة، وكذلك لمبات LED بالأشعة تحت الحمراء لإنارة النطاق الأمامي في الظلام حتى مسافة سبعة أمتار، ويتم تخزين مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها على بطاقة microSD المدمجة في الكاميرا أو عبر خدمة الحوسبة السحابية mydlink.

ومن خلال تطبيق mydlink، المتوافر للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد أو أبل "آي أو إس"، يمكن تخزين مقاطع الفيديو لمدة 7 و 30 يوم حسب الاشتراك في الخدمة، أما الإصدار المجاني فإنه يقوم بتخزين مقاطع الفيديو المسجلة من ثلاث كاميرات على الأكثر ولمدة 24 ساعة فقط.