نادي الزمالك (أرشيف)
نادي الزمالك (أرشيف)
الجمعة 22 فبراير 2019 / 14:05

الزمالك يأمل باستعادة التوازن على حساب بترو أتلتيكو

يأمل الزمالك استعادة توازنه في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والابتعاد عن ذيل ترتيب المجموعة الرابعة، عندما يستضيف بترو أتلتيكو الأنغولي ضمن الجولة الثالثة في دور المجموعات، بعد غد الأحد.

يتذيل الزمالك المجموعة بنقطة واحدة من مباراتين بعد خسارته 2-4 على أرض جورماهيا الكيني والتعادل 1-1 مع ضيفه نصر حسين داي الجزائري متصدر المجموعة بـ4 نقاط، بينما يأتي غورماهيا وبترو أتلتيكو في المركز الثاني، ولكل منهما ثلاث نقاط.

ويسعى مدرب الزمالك، السويسري كريستيان غروس، إلى تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات لتخفيف الضغط عليه عقب التعادل 2-2 مع طلائع الجيش في الدوري المحلي، ما يمثل تهديداً للفريق بفقد صدارة الدوري المحلي والخروج من بطولة أفريقيا مبكراً.

وتلقى غروس تهديداً صريحاً من إدارة الزمالك بالإقالة حال استمرار تراجع نتائج وأداء الفريق في مبارياته المقبلة سواء المحلية أو الافريقية.

وقال رئيس الزمالك، مرتضى منصور، إنه اجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة بترو أتلتيكو وحثهم على الانتصار للعودة للمنافسة على التأهل لدور الثمانية.

ونقل موقع النادي على الإلكتروني عن منصور قوله: "ندعم اللاعبين والجهاز الفني ونؤكد أن التعادل الأخير مع طلائع الجيش في الدوري لن يؤثر على معنوياتهم محلياً أو أفريقياً، لأن كل شيء لا يزال بأيدينا".

وطالب رئيس الزمالك الجماهير باستمرار مساندة الفريق والحضور بكثافة في مباراة بطل أنغولا بعد غد في إستاد برج العرب بالإسكندرية.