شعار نادي بيراميدز (تويتر)
شعار نادي بيراميدز (تويتر)
الجمعة 22 فبراير 2019 / 15:31

رسمياً.. مستثمر إماراتي مالكاً جديداً لنادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي، نقل ملكية الفريق إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الحسابات لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر.

وأضاف النادي: "أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق للأستاذ سالم الشامسي، مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية بالنادي".

ويأتي القرار بعد الانتقادات الإعلامية، على خلفية الضغوط الممارسة على اتحاد الكرة المصري بخصوص مباراة للفريق أمام النادي الأهلي مقررة الأسبوع المقبل.

وكان آل الشيخ ألمح إلى رحيله عن الرياضة المصرية في أكثر من مناسبة ابتعاداً عن المشكلات، وآخرها ليلة أمس الخميس رداً على الانتقادات الموجهة له ولتجربة بيراميدز عبر إحدى القنوات المحلية.

أما النادي الأهلي فلوح بالانسحاب من بطولة كأس مصر، على خلفية قرار اتحاد الكرة المحلي بتغيير مباراته أمام بيراميدز الخميس لتقام في إطار الكأس بدلاً من أن تقام ضمن الجولة 25 من الدوري، رافضاً الاستجابة لضغوط أي طرف، ومطالباً بالالتزام بجدول الدوري الموضوع دون تدخل من أي جهة".

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على فيس بوك تدوينة سابقة قائلاً: "لا أتوقع ينسحبون.. إن شاء الله يوم المباراة نراهم في الملعب لأنهم فريق وتاريخ كبير".

ولم يتم بعد البت في مسألة انسحاب النادي الأهلي من عدمه من البطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها 36 مرة.