السبت 21 سبتمبر 2019
موقع 24 الإخباري

سيميوني: أتمنى أن نحافظ على هذه القوة أمام يوفنتوس

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم السبت، عقب انتصار فريقه الصعب على ضيفه ليغانيس بهدف نظيف على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة 27 في الدوري الإسباني، إنه يتمنى "الحفاظ على نفس القوة" التي ظهر بها الفريق، يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال سيميوني في تصريحات بعد المباراة "حاولنا الفوز بالمباراة باللاعبين المتاحين. بدأنا بسولانو كظهير أيسر، ثم وضعنا أرياس. ساؤول دخل في الشوط الثاني، ثم خوانفران عندما وجدت أن الوسط يحتاج لتدعيم. الفريق قدم أداءً جماعياً، وهذا الأمر المهم".

وأضاف: "البداية لم تكن جيدة، ولكن كان هناك نسق أسرع بدخول ساؤول وليمار في الشوط الثاني. سجلنا هدفا، وسيطرنا على اللقاء بشكل أفضل".

وحول مواجهة "البيانكونيري" الثلاثاء في إياب ثمن نهائي "التشامبيونز ليغ" والأجواء التي تنتظرهم في ملعب أليانز ستاديوم، أكد المدرب الأرجنتيني أن هذا أمر طبيعي نظراً لـ"أهمية اللقاء الكبيرة".

وأتم: "سنستعد لها جيداً وسنواصل نسق المنافسة كما اعتدنا. نحن نمتلك كتيبة من اللاعبين الرائعين. أتمنى الحفاظ على هذه القوة، لأننا بالفعل أقوياء".
T+ T T-