الإثنين 18 مارس 2019 / 21:54

محمد بن زايد يستقبل رئيس وفد المنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد الخاص

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس قصر البحر، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي رئيس وفد منتخب بلاده المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"، السيناتور روي بلانت.

ورحب سموه بالضيف وتمنى للمنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة في هذه المنافسات العالمية مع نظرائه بقية فرق دول العالم المشاركة في هذا الحدث.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية ومجالات التعاون والتنسيق بين البلدين، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أعرب السيناتور الأمريكي عن إعجابه بمستوى التنظيم وحجم المشاركات والحضور الجماهيري والتفاعل الرسمي والشعبي مع فعاليات الأولمبياد، الذي يعد أكبر حدث إنساني ورياضي واجتماعي عالمي تستضيفه دولة الإمارات.

و قال إن "حجم المشاركات غير المسبوقة في هذا الأولمبياد الخاص، يجسد ما تتمتع به دولة الإمارات من قدرات وإمكانيات تنظيمية في استضافة مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية".

حضر اللقاء سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية، يوسف مانع العتيبة، والوفد المرافق للضيف الأمريكي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.