الخميس 21 مارس 2019 / 12:06

حفل ختام ضخم لوداع الأولمبياد الخاص

يشهد حفل الختام الرسمي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 مشاركة عدد من أبرز الأسماء المعروفة في عالم الموسيقى والغناء في العالم.

وسيكون الآلاف من الحاضرين خلال الحدث الذي يعلن اختتام الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، ويقام في مدينة زايد الرياضية اليوم الخميس، بمشاركة عدد من النجوم العالميين مثل كيلا سيتل، ونيكول شيرزينجر.

وتعد كيلا سيتل، واحدة من أشهر المغنين في العالم، وهي صاحبة الأغنية الشهير "This Is Me" من فيلم "The Greatest Showman".

وتمتلك المغنية الأمريكية نيكول شيرزينجر مسيرة مهنية حافلة بالنجاح، وتعد من أكثر المغنين المعروفين على مستوى العالم، وتمتلك الكثير من المواهب المتنوعة في الغناء والتأليف والرقص والتمثيل، كما أنها السفيرة العالمية للأولمبياد الخاص.

كما يتضمن حفل الختام العرض الأول لفيديو الأغنية الرسمية للأولمبياد الخاص "Right Where I’m Supposed To Be".

ويشهد الحدث أيضاً مشاركة عدد من أهم النجوم في العالم العربي مثل النجم الإماراتي حمد العامري، والنجم السعودي والخليجي راشد الماجد، والمطرب العراقي وليد الشامي.

ويشكل الحدث ختاماً للفعاليات التي استمرت على مدار سبعة أيام متواصلة وعبرت عن الإصرار والهمم والشجاعة والاحتفاء بالروح الإنسانية.

كما يشارك الرياضيون والمدربون في الموكب الختامي، الذي يعلن رسمياً عن إسدال الستار على فعاليات أكبر حدث رياضي وإنساني يشهده العالم لهذا العام.