حارس الأهلي المصري محمد الشناوي (أرشيف)
حارس الأهلي المصري محمد الشناوي (أرشيف)
الخميس 21 مارس 2019 / 16:36

الشناوي: الأهلي لا يخشى مواجهة صن داونز بأبطال أفريقيا

أكد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمد الشناوي، أن مواجهة صن داونز في دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا، صعبة للغاية.

وقال الشناوي في تصريحات صحافية اليوم الخميس: "التأهل لدور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا خطوة مهمة في مشوار استعادة اللقب الأفريقي، الذي يبقى هدفاً مهماً بالنسبة لنا هذا الموسم ونتطلع لتحقيقه".

وأضاف حارس الأهلي: "مواجهة صن داونز صعبة ولكن لدينا هدف واضح ومحدد، وهو السير خطوة بخطوة والتعامل مع كل مرحلة بشكل جيد، من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى منصة التتويج ورفع كأس أفريقيا".

وأوضح حارس الأهلي المصري: "صن داونز فريق قوي ويمتلك عناصر مميزة، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة بالبطولات الأفريقية، وصعوده إلى دور الثمانية يؤكد ذلك، ولكن نحن في الأهلي دائماً نحترم جميع المنافسين، ولا ننظر سوى لهدف واحد وهو الفوز وحصد البطولات".

وتابع الشناوي: "رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، ومنها الخسارة أمام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، لكن كانت لدينا ثقة ورغبة قوية في استكمال المشوار، وتحدثنا جميعاً قبل مباراة شبيبة الساورة التي شهدت تفوقنا بثلاثية نظيفة منحتنا بطاقة التأهل".

وأكد أن المنافسة علي لقب دوري أبطال أفريقيا ستنحصر بين الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي.

وقال حارس الأهلي: "مباراة القمة أمام الزمالك مهمة ولها حسابات خاصة، فالقمة تعد بطولة في حد ذاتها، ونحن جاهزون للفوز بها، من أجل قطع خطوة كبيرة نحو التتويج بالدوري".

وأضاف أن الدوري ما زال في الملعب ولم ينته، وتتبقى 13 مباراة سيتعامل معها الأهلي على أنها لقاءات كؤوس.