الأربعاء 22 مايو 2019
موقع 24 الإخباري

باميلا أندرسون: أوقفوا برامج الواقع

النجمة باميلا أندرسون (أرشيف)
النجمة باميلا أندرسون (أرشيف)
قالت النجمة السابقة لمسلسل "بايواتش" باميلا أندرسون إن برامج تلفزيون الواقع تشكل خطراً على حياة المشتركين فيها، مطالبة بضرورة إيقافها والتوقف عن إنتاجها.

ونقل تقرير لصحيفة "ذي صن" البريطانية عن أندرسون قولها في عدد من التغريدات إن برامج تلفزيون الواقع التي تتابع جميع خطوات المشتركين تشكل خطراً على الشخصيات التي تظهر فيها.

ويأتي تصريح باميلا بعد ازدياد عدد حالات الانتحار في صفوف النجوم المشاركين في برامج الواقع.

ونشرت أندرسون عدداً من التغريدات جاء فيها: "لا نريد المزيد من برامج تلفزيون الواقع أو نجوم برامج الواقع.. فرنسا أصبحت ملوثة بهم، الأمر استغلالي ويتسبب بشعور الفنانين باليأس".

وتابعت "عادة ما يتعرض الفنانون للتنمر والضغوطات للمشاركة في برامج الواقع من قبل العملاء الذين يتهافتون للحصول على أكبر قدر من العمولة المالية، وبالتالي يبقى النجم من دون مال ومن دون سعادة، تشعر بأنك مستغل، قذر، وتغيب لديك المقدرة على الإحساس بلذة الإنجاز".

 وتضيف "هذا طبعاً إذا ما حاولت البحث عن معنى أو نوع من الخلاص عن طريق التبرع بكل ما جنيته للجمعيات الخيرية، كطريقة لتغفر لنفسك عن ما ارتكبته بحقك".

وكانت الصحيفة البريطانية كشفت في وقت سابق أن ما لا يقل عن 38 شخصاً أقدموا على الانتحار في ظل شبهات عن أن ضغوط برامج تلفزيون الواقع هي ما دفعتهم للقيام بذلك.

يشار إلى أن أندرسون شاركت في عدد من البرامج الترفيهية بعد مسلسل "باي واتش" الشهير، من بينها "Big Brother, Dancing On Ice, Dancing With The Stars".

T+ T T-