الفيكتوري تيم (المصدر)
الفيكتوري تيم (المصدر)
الإثنين 25 مارس 2019 / 10:59

الفيكتوري تيم يحمل لواء الإمارات في بطولات العالم للزوارق 2019

يحمل فريق مؤسسة الفيكتوري تيم لسباقات الزوارق السريعة والدراجات المائية، لواء الرياضة البحرية الإماراتية في 5 فئات مخلتفة لبطولات عالمية في موسم 2019.

يشارك أبطال الفيكتوري تيم في سباقات الزوارق السريعة أبرزها الفئة الأولى، إلى جانب الفورمولا1، والفورمولا2، والفورمولا4، والدراجات المائية.

ويغطي فريق الفيكتوري تيم من خلال مشاركاته في هذه بطولات معظم دول العالم بدءاً من أوروبا مروراً لشرق آسيا بالصين والهند وصولاً إلى الخليج، بينما ينافس في الفئة الأولى بأكثر بطولات العالم تحدياً للزوارق السريعة والتي تنظم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف الفريق من خلال هذه المشاركات العالمية إلى ترسيخ مكانة دبي على الخارطة العالمية في مجال الرياضات البحرية، ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في المحافل الدولية.

ويتماشى نهج مؤسسة الفيكتوري تيم لسباقات الزوارق السريعة مع رؤية القيادة الرشيدة في تمثيل وتشريف الدولة في البطولات العالمية وتحقيق الرقم واحد في أي مشاركة خارجية، وتأكيد مكانة الدولة عموماً ودبي خصوصاً كعاصمة عالمية للرياضات البحرية.

وتؤكد الأرقام والإنجازات أن فرسان الفيكتوري تيم قادرين على تحقيق المزيد من الألقاب العالمية لدولة الإمارات، خصوصاً أنه سبق له الفوز بـ25 بطولة عالمية في سباقات الزوارق السريعة والدراجات المائية.