الخميس 23 مايو 2019
موقع 24 الإخباري

تتويج أبطال الموسم الرابع من منصة دو

جانب من عملية التتويج (المصدر)
جانب من عملية التتويج (المصدر)
استضافت دبي نهائيات منصة أبطال دو، موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة، والتي تقام بالشراكة مع "لاليغا"، وتفتح أبوابها للبنين والبنات من أبوظبي والعين إلى الإمارات الشمالية ودبي، وذلك بالملعب الرئيسي في مجمع ملاعب ذا سيفنس ذا سيفنس.

حضر النهائيات كبار ممثلي شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، وممثلي رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الهيئات التعليمية والرياضية وأعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات المُجتمع.

ونجح فريق مدرسة ديسك في الظفر بلقب بطولة كأس مدارس الإمارات تحت 14 عاماً، فيما حل فريق مدرسة المعرفة في المركز الثاني، بعد مباراة حماسية حاول فيها الفريقين تحقيق الفوز، أما لقب تحت 16 عاماً فقد توج به أيضاً فريق مدرسة ديسك بعد فوزه على فريق مدرسة راشد بن سعيد من حتا 3-2.

وشهدت منافسات كأس فرجان الإمارات تتويج فريق دراجون أكاديمي من العاصمة أبوظبي بلقب البطولة تحت 14 عاماً، بينما كتب فريق العين سيتي من العين اسمه في سجل أبطال كأس فرجان الإمارات تحت 16 عاماً لأول مرة.

أما كأس تحدي الفتيات شهد فوز فريق لا ليغا فالنسيا من دبي بالبطولة، بعد منافسة شرسة على اللقب مع سيتي فوتبول كلوب.

وحقق فريق مدرسة الشويفات لقب بطولة كأس فرجان الإمارات لفئة تحت 12 عاماً، بينما حقق فريق مدرسة المعرفة من الشارقة لقب البطولة نفسها لفئة تحت 18 عاماً.

وعكس الحضور الجماهيري الكبير من الأهل والأصدقاء مدى أهمية البطولة لمجتمع كرة القدم الشبابية في الإمارات، كما واصل اللاعبين اهتمامهم تسجيل أفضل لحظاتهم في الملعب سواء كانت مهارات أو أهداف أوتصديات أواحتفالات وذلك لمشاركتها في منصة التواصل الاجتماعي الرياضية الجديدة دو للمواهب والتي سجل فيها ألاف اللاعبين لمُضاعفة فرص اكتشافهم من قبل كشافي لاليغا الذين يتابعون دو للمواهب بشكل دوري لضمهم إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.
T+ T T-