الإثنين 25 مارس 2019 / 20:58

محمد بن زايد يستقبل اللجنة العليا والمنظمين للأولمبياد الخاص

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، اللجنة العليا والمنظمين للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية (أبوظبي 2019).

وأشاد الشيخ محمد بن زايد، خلال استقباله الوفود في مجلس قصر البحر، بمنظومة الجهود الاستثنائية التي بذلتها اللجنة العليا والمنظمون والمتطوعون من داخل الدولة وخارجها، والشركاء والداعمون، والذي جسد الوجه الحضاري لدولة الإمارات، ومكانتها في تنظيم واستضافة مثل هذه الأحداث العالمية وفق أرقى المعايير الدولية.

وقال الشيخ محمد بن زايد: "الشكر والتقدير لكل من أسهم في تحقيق أهداف الأولمبياد وإيصال رسالة دولة الإمارات الإنسانية إلى العالم حول أهمية التضامن مع أصحاب الهمم، وتمكينهم في مجتمعاتهم للانتقال بهم من مرحلة الاعتماد إلى مرحلة المشاركة والفاعلية والتأثير".

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن "نجاح استضافة دولة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية يأتي تتويجاً لاهتمامها والجهود التي تبذلها لتمكين أصحاب الهمم، والعمل على إدماجهم في المجتمع، وتفعيل دورهم في مختلف مجالات العمل الوطني، كونهم شركاء في مسيرة التنمية والتقدم"، مؤكداً أن "دعم أصحاب الهمم أصبح جزءاً من الخطط الاستراتيجية للدولة لإتاحة مزيد من الفرص لهم وتحقيق التضامن والتآزر بين جميع فئات المجتمع".

وأكد الشيخ محمد بن زايد نهج الإمارات واستمرار مساعيها ومبادراتها في تعزيز الجهود المبذولة على مستوى العالم لبناء مستقبل أفضل لأصحاب الهمم في مختلف مناطق العالم.