الإثنين 18 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

سمية الخشاب لـ24: أحمد سعد يغار من نجاحاتي

سمية الخشاب وأحمد سعد (أرشيف)
سمية الخشاب وأحمد سعد (أرشيف)
فجر أحمد سعد مفاجأة بإعلان انفصاله عن زوجته سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى أنه يريد التفرغ لرعاية أولاده، متمنياً للخشاب حياة سعيدة وهانئة.

وكشفت سمية في حوارها مع 24 أسباب انفصالها عن سعد، وحقيقة رفعها دعوى خلع ضده، كما تحدثت عن كليبها الجديد "بتستقوي"، المناهض العنف ضد المرأة.

ما أسباب انفصالك عن زوجك أحمد سعد؟
اتخذت قراراً بالانفصال قبل عدة أشهر، لاندفاعه وتهوره، واتصلت بمحامي وطالبته بالبدء في إجراءات الطلاق، ولكنه هاتف أحمد سعد لإنهاء الزيجة بشكل ودي بعيداً عن ساحات المحاكم، إلا أن الأخير كال له الشتائم دون سبب. 

ولماذا انفعل سعد؟
لأنه يغار من نجاحاتي الفنية، وآخرها كليب "بتستقوي" المناهض للعنف ضد المرأة، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وتصدر تريند "يوتيوب" وحقق أعلى المشاهدات، وأبلغني المحامي أنه يتوعدني إذا سافرت لأي تكريم خارج مصر.

تردد أنكِ أقمتِ دعوى خلع ضده..؟
أقمت دعوى طلاق للضرر وليس خلعاً.

ألم يتدخل أحد للصلح بينكما؟
لم أثر أي أزمة من الأساس ليعلم بها أحد، وذلك لأني عاقلة ومحترمة ومحبة لبيتي، ولكن الأمور زادت عن الحد، وبالتالي لم يعد مجدياً رسم الابتسامة على وجهي.

ماذا عن كليبك الأخير "بتستقوي" واختيارك لقضية تعنيف المرأة؟
أنا متابعة جيدة لما يحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشاهدت نماذج سيدات تعرضن للتعنيف من الرجال، وقررت تقديم هذه الأغنية التي أبدع شاعرها هشام صادق في كتابتها، لدرجة أني قلت له: "من أين أتيت بهذه الكلمات الرائعة التي تعبر عن التعنيف"، والحقيقة أن الأغنية لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً لم أتوقعه، ونالت إعجاب مسئولي المجلس القومي للمرأة في مصر، الذين شكروني عبر صفحتهم الرسمية بفيس بوك، كما أنها تصدرت تريند "يوتيوب".

أتعتبرين أرقام مشاهدات "يوتيوب" معيار نجاح؟
بكل تأكيد، بدليل تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا، ومصدر القرارات في الوقت الحالي.

لماذا اخترتِ الشجن مجدداً بعد "قلبي يا ناس"؟
أرى أن مقومات صوتي تميل إلي الشجن، وتناسبني أغاني الأحساسيس والمشاعر، ولكن تقديم الأغنيتين بشكل متعاقب صدفة غير مقصودة، بدليل أن أغنية "بتستقوي" كان من المقرر طرحها في نهاية فبراير (شباط) الماضي، ولكني لم أنته من تصويرها، فأجلتها إلى مارس (آذار) لتتزامن مع يوم المرأة، وعيد ميلاد والدتي.  

ما سبب تأخر تصوير مسلسل "بيت القبائل" رغم اقتراب رمضان؟
لأن سيناريو الحلقات لم يكتمل بعد، فهو غير جاهز للتصوير، كما أني أفضل متابعة ما يحدث في سوق الدراما من مقعد المشاهد، ولننتظر نتائج التجربة بعد تخفيض عدد المسلسلات بشكل ملحوظ.
T+ T T-